شركة تركيب مظلات وسواتر وهناجر 

شركة تركيب مظلات وسواتر وهناجر جدة مكة الرياض تركيب كافة أنواع المظلات والسواتر والبرجولات ومظلات الجلسات والحدائق والأحواش ومظلات السيارات- سواتر مدرسية ومنزلية- هناجر ومستودعات- بيوت الشعر- شبوك. تركيب كل انوع مظلات وسواتر. شركتنا تقدم لك الحل السحري والفوري لحماية جميع انواع السيارات وبافضل الطرق الممكنة التي لا يمكنك ان تجدها الا من خلال شركتنا احدث صور اشكال وتصميمات مظلات سيارات لحماية السيارات من الامطار واشعة الشمس وافخم اشكال وتصاميم المظلات الخاصة بانتظار السيارات مجمعة من كافة انحاء العالم بأكثر من 50 شكل وتصميم لأفخم المظلات للسيارات الحديثة.

مظلات وسواتر جده – مظلات شكل خيمة – مظلات هرمية

تركيب مظلات وسواتر جده مظلات شكل خيمة من القماش ومظلات شكل هرمي من القماش بي في سي والبولي اثيلين , أحدث الاشكال والتصاميم خامات اوربية . مواصفات المظلات عالمية والوان متعدده للمظلات تصل الى ثلاثين لون , تركيب جميع انواع المظلات والسواتر مع ضمان لمده عشر سنوات.
كما يوجد لدينا فروع في مكة والشرقية وجميع مدن الجنوب

مميزات مظلات الهرمية

تتميز المظلات الهرمية ببعض المواصفات والمقاييس، التي تميزها عن غيرها من أنواع المظلات الأخرى وتتمثل هذه المواصفات في الآتي:-

  • تتميز بألوانها الرائعة المبهجة وأشكالها العصرية المميزة.
  • تعطي لمسة جمالية للمنازل والفلل والقصور بسبب الارتفاع الأفقي المنخفض، الأمر الذي يجعلها تظهر جمال المكان ولا تطغى عليه.
  • تأتي المظلات الهرمية بأشكال وتصاميم مختلفة، فمنها ما يأتي على شكل قبة هرمية (خيمة)، ومنها ذات على شكل قبة مخروطية مشدودة.
  • المظلات الهرمية تناسب الشكل العام للمنازل ولا تشوه المنظر العام للمنزل على الإطلاق.
  • تتمتع المظلات الهرمية بمواصفات عالمية وجيدة جداً وبقوة مقاومة عالية للغاية، لتحمل حرارة الشمس الحارقة بالرياض وأغلب مدن السعودية.
  • أسعار المظلات الهرمية في متناول الجميع، والتي تبدأ من 80 ريال للمتر وهو سعر منخفض يتناسب مع كفة الفئات الاجتماعية الموجودة داخل المملكة.
  • قوة التثبيت بالمظلات الهرمية عالية، لمقاومة أي تغييرات جوية مفاجئة من أمطار ورياح عاصفة الأمر الذي يجعلها تدوم لعدة سنوات.
  • المظلات الهرمية مصنوعة من أقمشة ذات جودة ومواصفات عالية، لتوفير أعلى درجة من الحماية للمكان المسقوف بها.

مؤسسة مظلات وانشاء هناجر 0508073635

صور مظلات هرميه

لزيارة موقعنا

umberlla.net

 للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على

ت/0508073635

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

umberlla.net