سواتر القمة الحديثة ، تعتبر من أھم المنتجات الأكثر طلباً في مؤسستنا القمة الحديثة لمى لھا من انتشار واسع لاستخداماتھا العدیدة، حیث توجد العدید من أنواع السواتر المختلفة، التي تستخدم في عدة أماكن سواء في المدارس أو المصانع أو الشركات أو الفلل، وكل نوع من أنواع السواتر لھ عدد من الاستخدامات الممیزة.

تعد سواتر القمة الحديثة من أرقي المنتجات التي تقوم الشركة بتوفیرھا حیث تتوفر بكثرة وبجمیع الأنواع، والأشكال المتعددة والمختلفة ویتم استخدامھا في العدید من المجالات والأماكن مثل تركیب سواتر المنازل أو الفلل أو الشركات أو المدارس أو المصانع أو المسابح وغیرھا.

سواتر القمة الحديثة

تستخدم سواتر الحدید بكثرة في المدارس كما أن السواتر الحدید ممیزة فھي لا تحتاج على تثبیت على الأرض بعمود بل تثبت مباشرة على السور، أما السواتر القماشیة فھي تستخدم بكثرة في المظلات
وھي لھا عدة ألوان ممیزة، وھناك السواتر الخشبیة التي تتمیز بعدة أشكال مختلفة ویمكن أن تزود بعدد من الرسومات المختلفة.

أنواع السواتر

تختلف أنواع السواتر عن بعضھا من حیث النوع، والخامة، والتصمیم واللون؛ ولذلك تقوم الشركة بتوفیر جمیع انواع السواتر للتناسب مع كل اذواق العملاء الكرام.

أنواع السواتر

تمتاز السواتر بتوفرھا بجمیع الأنواع والأشكال والأحجام كما انھا تمتاز بالتصمیمات الراقیة والألوان الرائعة ویمكنكم التعرف معنا علي أنواع السواتر المختلفة ومنھا:

سواتر خشبیة.
سواتر حدیدیة.
سواتر قماش.
سواتر خشب بلاستیكیة.
سواتر خشبیة شرائح.
سواتر خشبیة مجدول.
سواتر ال بي في سي.
سواتر الحدید المجدول.
سواتر الحدید الشرائح.
سواتر في أي بي.
سواتر بلاستیكیة.
سواتر زجاجیة.
سواتر حواجز ارضیة.

ویتمیز كل نوع من ھذه السواتر بخصائصھ وممیزاتھ وتركیبتھ الخاصة ویتم استخدام كل نوع في مكانھ المناسب أو حسب رغبة العمیل.

سواتر حدید

ھي أنواع من السواتر تكون مصنوعة من الحدید وتوجد منھا أنواع مختلفة حیث یوجد منھا سواتر حدید مظللة وسواتر حدید شرائح وسواتر حدید مجدولة تتمیز بالصلابة والقوة والمتانة وتتوفر بأشكال متعددة حیث تجدھا في جمیع الأشكال التي تفضلھا.

تتمیز السواتر الحدیدیة بالمتانة والصلابة والقوة وتوفرھا بجمیع الأشكال الھندسیة المختلفة وكافة التصمیمات الرائعة والراقیة وبجمیع الالوان الجمیلة التي تناسب كافة الأذواق و یوجد منھا أنواع مختلفة منھا سواتر حدیدیة مظللة وسواتر حدید مجدولة، وسواتر حدید شرائح.

ویتم تصنیعھا من أجود أنواع الحدید المقاوم لكافة عوامل الطبیعة المختلفة، ویمكن تركیب سواتر حدید للمنازل والفلل والحدائق ومواقف السیارات والمدارس والشركات والمصانع وغیرھا.

سواتر الحدید الشرائح

یوجد منھا نوع سواتر شرائح لوفر ابجور وتمتاز بالاشكال الرائعة والتصمیم الراقي مع مطابقتھا لمعاییر الجودة العالمیة ویتم استخدامھا وتركیبھا حول الأسوار بالفلل والمنازل والمدارس وغیرھا وبدون اعمدة ویتم تركیبھا علي الفور بعد الاتفاق المباشر مع الشركة ومن ممیزاتھا:

حجب الضوء بنسبة تصل إلى 100.%
تتحمل عوامل الطبیعة المختلفة بسبب قوتھا وصلابتھا وسماكتھا العالیة.
تحتفظ بألوانھا ثابتة مع مرور السنین.
غیر قابلة للصدأ .
تتوفر بجمیع الالوان المختلفة.
تطبیق لون الساتر بنفس لون الحائط باستخدام الكمبیوتر بنسبة تصل إلى 100.%
أسعار متفاوتة تبدأ من 110 ریال للمتر المربع.
سواتر حدید مجدول

تتوفر سواتر الحدید المجدول بكافة الاشكال والالوان الممیزة والرائعة وبمختلف التصمیمات الھندسیة الراقیة والتي تضفي للمكان المزید من الفخامة والرقي ویتم استخدامھا في جمیع الأماكن المختلفة مثل الحدائق الخاصة والعامة والفلل والمنازل والقصور والمدارس وسواتر للسیارات وتتفاوت أسعارھا تبدأ من 100 ریال للمتر.

سواتر خشبیة

ھي سواتر ممیزة جداً حیث تتمیز بأن جودتھا عالیة كما إنھا لھا قدرة على مقاومة الریاح، ویوجد منھا السواتر الخشبیة الشرائح والتي تقوم بحجب الرؤیة بنسبة100 ،%وھناك النوع الآخر وھي السواتر الخشبیة المجدول وھو مناسب لحجب الرؤیة ودخول الھواء كما أنھا تعطي إحساس بالفخامة والرقي وتبدو كشكل دیكوري رائع.

كما تمتاز السواتر الخشبیة بعدم ممیزات خاصة ومنھا:

ممیزات السواتر الخشبیة

1 .یمكنھا حجب الرؤیة بنسبة 100 %ویتوفر ذلك مع السواتر الخشبیة الشرائح.
2 .تسمح السواتر المجدول بمرور الھواء مع حجب الضوء.
3 .مقاومة لمیاه الأمطار والریاح.
4 .تتمیز السواتر الخشبیة بمقاومتھا للصدأ.
5 .تحجب أشعة الشمس الحارقة.
6 .یمكن تنظیفھا من الاتربة العالقة بھا بكل یسر وسھولة.
7 .غیر قابلة للكسر.
8 .تستخدم كساتر لكل الاماكن الخاصة والعامة.
9 .اسعارھا متفاوتة ومناسبة للجمیع.
10 .ضمان بقائھا بحالة جیدة مع مرور السنین وطول الاستخدام.
سواتر بلاستیكیة

تقوم الشركة بتوفیر أجود أنواع البلاستیك والذي یمتاز بالجودة العالیة والمتانة مع اللیونة و سھولة التشكیل حیث یتم تصنیع افضل انواع السواتر البلاستیكیة ومنھا سواتر بلاستیكیة خشبیة في حین
خلطھا مع بعض أنواع البودرة الخشبیة وسواتر بلاستیكیة شرائح ومجدول ویتم استخدامھا وتركیبھا لاسوار المنازل والفلل والمدارس ومواقف السیارات.

ممیزات السواتر البلاستیكیة

سواتر القمة الحديثة یمكن تصمیمھا بكافة الاشكال و الاحجام والمقاسات المختلفة لسھولة لیونتھا.
مقاومة لعوامل الطبیعة المختلفة من ریاح وأمطار وحرارة.
غیر قابلة للصدأ و ضد التسوس.
یمكن تلوینھا بجمیع الالوان المختلفة والجمیلة.
تمتاز بالقوة والصلابة والمتانة.
تحجب أشعة الشمس في الدخول إلى المنزل فتخفف من درجة الحرارة داخل المنزل.
یمكن تركیبھا لكافة الأماكن الخاصة والعامة وجمیع المرافق.
اسعارھا معقولة ومناسبة للجمیع.
سواتر زجاجیة

تتمیز السواتر الزجاجیة بالتصمیمات الرائعة والألوان الجمیلة وتتوفر بعدة أنواع ومنھا سواتر مزخرفة وسواتر شفافة وسواتر مثلجة و سواتر السیل ستیل الزجاجیة ویمكن استخدام جمیع ھذه الانواع وتركیبھا للمسابح او الحدائق او الاحواش أو درابزین السلم وغیرھا.

طریقة تركیب السواتر الزجاجیة

یتم تركیب السواتر الزجاجیة عن طریق تثبیت بلیتات حول المكان الذي یتم تركیب الساتر علیة ثم یتم عمل العمدان و الفریمات للسواتر سواء من الحدید أو الألمونیوم أو الستل ستیل وھو أفضل الانواع علي الأرجح لأنھ یمتاز بشكلة الرائع والممیز ثم یتم تثبیتھ بطرق حدیثة ومتطورة باستخدام براغي مجلفنة تستخدم خصیصا في تثبیت السواتر الزجاجیة ویتم تثبیت وتركیب السواتر الزجاجیة بزوایا معینة وبشكل جمالي رائع وممیز.

سواتر قماش

وھي أنواع من السواتر تناسب بعض الأماكن ویوجد منھا نوعان سواتر قماش بي في سي وھي تقوم بحجب الرؤیة وتمنع دخول الھواء، والنوع الآخر سواتر قماش بولي ایثیلین وھي التي تقوم بحجب الرؤیة ولكن تساعد على دخول الھواء بنسبة10 %أما بالنسبة للخامات المستخدمة فیھا فھي قویة جدا ومقاومة لجمیع عوامل البیئة الخارجیة فلا تتأثر بشئ.

سواتر في أي بي

یوجد سواتر في أي بي بأشكال فریدة ومبتكرة تستخدم في كافة التركیبات للمنازل والفلل والمدارس والشركات وتتمیز بالعدید من الممیزات.

ممیزات سواتر ال في أي بي

  • سواتر القمة الحديثة یتم طلائھا استخدام دھانات عالیة الجودة.
  • تحجب میاه الامطار والریاح.
  • مقاومة للصدأ
  • غیر قابلة للكسر.
  • الوانھا ثابتة ولا تتغیر بمرور الوقت.
  • تحجب الضوء واشعة الشمس الحارقة.
  • سواتر حواجز أرضیة

یتم عمل سواتر حواجز ارضیة حول حمامات السباحة حسب رغبة وطلب العمیل ویتم تركیبھا لحمایة الأطفال من حمامات السباحة ویتم تركیبھا ایضا في اماكن الاستراحة بالمنزل لجمال شكلھا وتصمیمھا الراقي والوانھا الرائعة.

السواتر الخشبیة للفلل

یتم تركیب سواتر خشبیة حول اسوار الفلل والمنازل وفي الحدیقة الداخلیة للفیلا حیث تمتاز السواتر الخشبیة بروعة تصمیمھا والوانھا الجذابة والرائعة وتحجب اشعة الشمس الحارق والضوء وتقاوم الریاح والأمطار.

إستخدامات السواتر

تستخدم السواتر بأنواعھا المختلفة في العدید من الاستخدامات المتنوعة، حیث أن سواتر القماش تستخدم أكثر في المظلات وبعض الأماكن العامة، أما السواتر الخشبیة فیكون إستخدامھا أكثر في المظلات التي تكون في الشوارع، والسواتر الحدیدیة تستخدم بكثرة في المدارس وھي توضع على أسوار المدارس وتوجد منھا عدة ارتفاعات مختلفة.

ممیزات عامة للسواتر

سواتر القمة الحديثة عامل حمایة قوي من الجرح من الجیران خارج المنزل حیث یساعد بشكل كبیر على حجب رؤیة الناظر من خلال النوافذ المطلة على منزلك.
تعمل على منع دخول أشعة الشمس التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المنزل مما یؤدي إلى تغییر الجو والشعور بالسخونة بالرغم من وجود التكییف.
تعمل السواتر على حمایة البیت من الغبار والأتربة التي تأتي من خارج المنزل.
تستخدم كعامل أمان في المدارس حیث وجود طلاب صغار السن وقد تؤدي مثل ھذه السواتر إلى مزید من الأمان والسلامة والحمایة من أشعة الشمس الحارقة وعدم حدوث حالات ضربة شمس تؤثر على صحة الطلاب وسلامتھم.
تمنع دخول الحشرات الطائرة كالذباب وغیره الذي یسبب ازعاج للبیت.

تتنوع أشكال وأنواع وخامات السواتر بحیث تناسب جمیع الأذواق والمساحات ونوفر لكم ما تحتاجون إلیھ من أشكال حیث لو لم توجد نقوم بتوفیرھا لكم.

ویوجد أھمیة كبیرة ل سواتر القمة الحديثة حیث تحجب الرؤیة وتعمل كساتر من الكشف على الغیر وخاصة في المنازل فنجد الكثیر من المدن السعودیة تفضل استخدامھا ونحن نوفر لكم من خلال شركتنا أفضل أنواع السواتر وأرخصھا حیث نقوم بتقدیم عروض وخصومات من حین لآخر فیمكنكم متابعتنا عن طریق الأرقام الموجودة والتواصل معنا لمعرفة ما لدینا من جدید في عالم السواتر واجمل اشكال مظلات في المملكة العربیة السعودیة،والحصول على العرض المطلوب

ممیزات أخري لتركیب السواتر

اولا : تحجب الرؤیة بنسب تصل إلى 100.%
تخفف من حدة الحرارة المرتفعة وخاصة في فصل الصیف ومع ارتفاع درجات الحرارة.
تحجب أشعة الشمس الحارقة.
تحجب میاه الأمطار والریاح الشدیدة.
تحمي من الاتربة والعوامل الخارجیة.
تحجب الضوء وغیر قابلة للصدأ.
تحمي الأطفال من الخطر في حال تركیبھا حول حمامات السباحة أو في المدارس.
سواتر القمة الحديثة عاكسة للأشعة الفوق بنفسجیة.
اسعار سواتر الریاض

تتوفر أسعار سواتر الریاض بنسب متفاوتة وھي كالاتي:

  1. سواتر لكسان ریال 250 للمتر مربع.
  2. سواتر خشب ( شرائح) 220 ریال للمتر مربع.
  3. سواتر خشب ( مجدول ) 180 ریال للمتر المربع.
  4. سواتر حدید ( شرائح) 120 ریال للمتر المربع.
  5. سواتر حدید ( مجدول ) 100 ریال للمتر المربع.
  6. سواتر قماش 90 ریال للمتر المربع.

ما السبب الذي یجعلك تختار شركة القمة الحديثة للمظلات والسواتر

بسبب اختیار الشركة لكافة المنتجات والخامات المطابقة لمواصفات ومعاییر الجودة العالمیة والتي یتم الاعتماد علیھا في تصنیع افضل انواع السواتر والمظلات حیث تحرص شركة القمة الحديثة على توفیر كل ما ھو جدید ومفید وحصري ومبتكر في مجال وعالم السواتر وكیفیة تركیبھا باستخدام أحدث وسائل التكنولوجیا الحدیثة والمتطورة للوصول بارقي خدمة والتي تتناسب مع كافة الاذواق لجمیع العملاء الكرام.

كما أنھا توفر جمیع الأشكال، والأحجام والمقاسات، والأنواع المختلفة للسواتر بأرقي التصمیمات وكافة الاشكال الھندسیة الرائعة

یمكنكم الطلب عبر الأرقام التالیة:

0508073635

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

umberlla.net