تركيب مظلات وسواتر بجدة ارخص الاسعار

 مظلات وسواتر بجدة  متخصصون في تركيب مظلات وسواتر بجدة وينبع بمقاييس عالمية، وأشكال متطورة وحديثة بأحسن والأنواع والأشكال والأسعار للمظلات مؤسسة القمة الحديثةممتازة إذا تمت مقارنتها بالشركات في نفس المجال، ونمتلك تصميمات مظلات أحدث ما يكون من مظلات خشبية، و قماشية، و بلاستيكية، ويتم استخدامها ك مظلات سيارات، ومظلات للحدائق وهناك أشكال، وأنواع متعددة للمظلات، والسواتر التي تقوم محلاتنا بتركيبها في جدة وسائر فروعنا في المملكة السعودية.

 مظلات القماش بي في سي بجدة

يعتبر هذا النوع من المظلات الأقل سعرًا، ولكنها عملية في الاستعمال، وهي عمومًا شكلها جيد، وتضفي لمسة من الجمال على المكان الذي توضع فيه، ولا تستغرق مؤسسة مظلات جدة، وسواتر جدةمن مؤسسة القمة الحديثةفي تركيب المظلات وقتًا طويلًا حوالي 12 ساعة، بعكس باقي الأنواع، ولا يتغير لون المظلة، ويبقى كما هو ثابت رغم مرور زمن طويل.

مظلات قماش pvc

 مظلات البولي إيثيلين

إن مظلات البولي إيثيلين تتميز بأنها من أقل أسعار مظلات وسواتر بجدة من مؤسسة القمة الحديثة، و نقوم بتركيب مظلات البولي إيثيلين ذات الكفاءة، والجودة العالية والسعر المناسب، وتعد مظلات بولي إيثيلين من أجود أنواع المظلات لأنها تتميز بقوتها، ومتانتها، ومقاومتها لارتفاع درجات الحرارة، كما إنها توفرعزلًا كاملًا للمكان.

مظلات البولي إيثيلين

 مظلات الحديد

تعتبر مظلات الحديد أحد أنواع المظلات التي تصنع من الفولاذ، ونظرًا لأنه سميك فإنه يتحمل العوامل الجوية الصعبة، والمتقلبة من الأمطار، و درجات حرارة مرتفعة، وبالرغم من أن الحديد قدرته على التحمل أكبر وعملي في الاستخدام أكثر إلا أنه هناك إقبال، وميل للمظلات الخشبية بجدةلأنها أكثر أناقة، وشياكة مما شجع شركات مظلات، وسواتر القمة الحديثةأن تقدم على تصنيع مظلات حديد تشبه الخشب، وتوجد مظلات حديد ذات الأشكال المختلفة لتناسب كافة أذواق العملاء.

مظلات الحديد

 

 مظلات الخشب الطبيعي

تصنع هذه المظلات الخشبية من أجود الأخشاب، و بكافة أشكال المظلات الخشبية للجلسات بجدةالحديثة، والكلاسيكية لتمنحك ديكور ساحر مثل برجولات الحدائق الخشب، أو بجولات خشب لحدائق المنازل، أو بجولات لمتنزهات عامة حكومية كانت، أو خاصة، فإننا مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةنقدم لكم أجود المظلات الخشب في جدة، والمملكة ككل.

 

مظلات الخشب

 مظلات اللكسان الشفافة

تكون مظلات لكسان الشفافة مصنوعة بمنتهى الإتقان لحماية المكان الذي تغطيه من عوامل الطقس القاسية، و البيئية ولهذا السبب وفرت مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةفرصة الاختيار بين أنواع المظلات المختلفة، ووفرتها بمواصفات رائعة حيث أنها تمت صنعها من ألواح البلاستيك المقاوم للكسر، وصلابة، وقوة، ومتانة لا

مثيل لها وسمكها 2 و 3 و 4 مليمتر ضد التشققات تمرر الضوء وفقًا لدرجة شفافيتها التي تناسب العميل.

 

أفضل الأشكال للمظلات:

المظلات الهرمية

تتميز هذه المظلات بسهولة فكها، وتركيبها ونقلها، ويوفر أكبر حماية للمكان الذي تم سقفه بها ضد عوامل الطقس، وتتميز بأنها ترتفع أُفُقِيًّا، مما يمنحها طلت شديدة الجمال، وتقدم مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةالمظلات الهرمية بجميع الأشكال، والألوان لتسهل على عملائها اختيار ألوانهم المفضلة، وتتميز بثباتها، ومتانتها.

تركيب مظلات وسواتر بجدة

المظلات الكابولي

مظلات الكابوكي هي واحدة من أنواع مظلات المواقف الخارجية للسيارات، وتوفرها مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة، وتتميز بمقاييسها الخاصة من عزل تام لحرارة الشمس كما أنها توفر نسبة ظل 75% وتتميز أيضًا بقوتها، ومتانتها، وأمانها لعدم تأثرها بعوامل الطقس القاسية وذلك لأنها ترتكز على ثوابت مزدوجة لتكون ثابتة بقوة، ولمظلات الكابوكي تغطيات متعددة مثل مظلات البي في سي، ومظلات البي في دي إف، ومظلات البولي إثيلين، ومتوفر منها كل الألوان.

 

المظلات المخروطية

مظلات مخروطية الشكل وفرت منها مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة، نوعين Pvc , pvdf ومتوفر منها ماركات كورية، وألمانية، وتتميز هذه المظلة بتركيبها في الأماكن ذات المساحة الواسعة

مظلات الشد الإنشائي

إن هذا النوع من المظلات يناسب جِدًّا تغطية الإستادات، والملاعب الرياضية، الأسواق التجارية وميادين السباق، والمجمعات السكنية، والطرق، والحدائق العامة، وممرات الكليات، تتميز بمرونة التصميمات، والمساحات، تمنع أشعة الشمس متوفرة لدى مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة، بأشكال، وتصميمات متعددة.

المظلات المعلقة

هذه المظلات المعلقة لحماية السيارات، والمسابح، والحدائق، وللفلل، والمنازل، ومظلات مواقف السيارات المثبتة بالجدران إذا كان الجدار قَوِيًّا، أما لو كان ‏الجدار ضعيفا فيتم تركيب مظلات تم تثبيتها من خلال أعمدة من خلال مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.‏

أهم استخدامات المظلات بجدة

مظلات السيارات

تقوم مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةتركيب وتنفيذ، وبأقل سعر لمظلات السيارات تستخدم أجود التصميمات التي تجمع بين المهارة، وجودة الصناعة، وجمال الشكل، يوجد منها مظلات سيارات قماشية، و حديدية شاهد المزيد من صور مظلات السيارات

مظلات الحدائق

تقوم مؤسسة مظلات وسواتر بجدةبتركيب مظلات حدائق جدة المنازل بأسعار تنافسية، وذات جودة فائقة، وخامات أوروبية، وألمانية، ووطنية، وتصنيع عالي الجودة، والتركيب يكون ذو شكل جذاب لحدائق المنازل.

 

 

 

سواتر قماش بي في سي

متوفر لدى مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةبكافة الأشكال والألوان التي تتحمل درجات الحرارة 90 مئوية، و الألوان تتميز بعدم تغيرها مع الوقت، تقاوم الرطوبة.

سواتر البولي إيثلين

يوفر أعلى حماية من التغيرات الجوية ، وله شكل طبيعي، ولا تتغير ألوانه، وسعره اقتصادي جِدًّا بالنسبة للشركات المنافسة، وتتميز بسهولة التنظيف، من مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.

سواتر قماش بي في دي إف PVDF

يتميز هذا النوع من السواتر القماش بأنه سميك جِدًّا، ومنه كل الألوان، و مقاوم للحرائق، و الاتساخ، وأشكاله جذابة، مقاوم للحرارة، ومتوفر لدى مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.

 السواتر الحديدية

تتميز بأمانها الشديد للمنازل، والفلل، وتم صنعها من مواد غير قابلة للصدأ، تحجب الضوء بنسبة 100% لتوفير الخصوصية، والأمان تكون سماكة الحديد عالية حتى تكتسب قوة وصلابة تجعلها لا تتأثر بأي ظروف صعبة متوافرة بكل الألوان حسب طلب العميل مهما كان لونه المحبب فسوف يجده متوفرًامؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة. شاهدة صور سواتر

سواتر الخشب الصناعي

يتم بتركيب سواترالخشب الفلل، والقصور حسب المساحات المطلوبة من مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةأَيًّا كانت المساحة، ويتم من خلال المتخصصين والخبراء،تم تصنيعه من مواد مقاومة للصدأ، والكسر، والتشقق، والألوان ثابتة دهانات الهياكل عالية الجودة، وتتميز بصلابتها، ومتانتها.

أسعار المظلات والسواتر بجدة

يعتمد سعر المظلات والسواتر على نوع المظلة والخامة والمساحة المراد تضليلها

 

يعتقد كثير من الأشخاص أن أسعار المظلات تتجاوز إمكانياتهم المادية، مؤسسة مظلات وسواتر القمة الحديثةبجدة لديها افضل الاسعار مع خصم 20% لعملائنا .

للتواصل بنا عبر الارقام التاليه

0508073635

للعودة الى القائمة الرئيسية اضغط على الرابط

umberlla.net