مظلات الحدائق بالرياض 0508073635 اشكال مظلات الحدائق مظلات حدائق ساكو مظلات جلسات حدائق مظلات حدائق منزلية مظلات الحدائق من أهم مستلزمات التظليل لمساعدتك على الجلوس بحديقة منزلك دون المعاناة من التعرض لأشعة الشمس بالإضافة إلى أن وجود مظلة حديقة يمنح المكان طابع خاص وأنيق.

إذا كان منزلك يتضمن حديقة بمساحة واسعة فيمكنك إستغلالها بإضافة أريكة ومقاعد لعمل منطقة للجلوس تغطيها مظلة توفر الحماية من الشمس والغبار أو بإضافة برجولات خشبية بغرض التظليل.

مظلات حدائق خشبية

مظلات الحدائق الخشبية تكون بمثابة قطعة من الأثاث تمنح حديقتك الفخامة حيث يمكننا تنفيذ أشكال مظلات الحدائق بتصميمات مختلفة تحول حديقة منزلك لتحفة فنية.

مظلات حدائق الرياض

متخصصون فى تركيب مظلات الحدائق للحصول على تنسيق واستغلال أفضل لحديقة منزلك مع مراعاة إختيار المكان المناسب لتركيب المظلة فى مكان مناسب لاتجاه الشمس يحجب الأشعة الضارة ويسمح بتدفق هواء لطيف.

مظلات حدائق متحركة

نحرص على توفير خدمة تركيب مظلات الحدائق المتحركة فهى أحدث ما توصل إليه الخبراء فى عالم الظل حيث يمكنك التحكم فى فتح وغلق المظلة المتحركة فى أى وقت تريده حيث تتناسب المظلات المتحركة مع الأماكن المفتوحة كالحدائق والبلكونات والمسابح.

تصاميم مظلات حدائق خشبية

متخصصون فى تركيب برجولات حدائق خشبية ومظلات الحدائق الخشبية التى تسمح بمرور ضوء الشمس مع إمكانية تغطية المظلة باللكسان حسب طلبك.

مواصفات مظلات الحدائق:

1-تضيف مظلات الحدائق لمسة عصرية على مكان التركيب بالفلل والقصور والنوادى والمنازل.

2-تعمل مظلات الحدائق على عكس الاشعة الفوق بنفسجية الضارة

3-تتوفر مظلات الحدائق بألوان متعددة تناسب ذوقك.

مظلات خشب بلاستيك

متخصصون فى تركيب المظلات من أحدث صناعات الخشب البلاستيكي حيث تكون المظلات من البلاستيك ولها مظهر الخشب وتمتاز مظلات الخشب البلاستيكي ب:

1-تعدد ألوان مظلات الخشب البلاستيكي ومنها الألوان الخشبية أيضًا.

2-عزل الحرارة ومقاومة العوامل الجوية المختلفة.

3-سهولة الإستخدام للأغراض الديكورية فالخشب البلاستيكي خيار مناسب لتفصيل البرجولات والحدائق الخشبية.

4-عزل كامل للصوت ومقاومة عالية للتشققات.

اسعار مظلات الحدائق

تعتمد أسعار المظلات على مقاس المظلة المطلوبة ونوعية الخشب (طبيعي-صناعي-بلاستيك معالج) أو نوعية القماش (بي في سي-بولي اثيلين-بي في دي اف) بالإضافة لنوعية التثبيت ‏ونوعية الديكورات التى يرغب العميل بإضافتها للمظلة مثل السواتر الجانبية بالإضافة لنوعية الدهانات ومكان تركيب ‏المظلة بالمملكة.‏

مظلات حدائق قماش

متخصصون فى تركيب مظلات الحدائق القماش التى تسمح بمرور وتدفق الهواء مع التمتع بقوة ومتانة عالية ضد التمزق.

لأجمل تصاميم مظلات الحدائق وتشمل: تصاميم مظلات حدائق خشبية ومظلات حدائق متحركة يسعدنا تواصلكم معنا على مدار 24 ساعة فى مؤسسة مظلات القمة الحديثة بالرياض.

یمكنكم الطلب عبر الأرقام التالیة:

0508073635

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

umberlla.net