مظلات سواتر هناجر السعودية الرياض- جدة

مظلات القماش بجدة.

مظلات القماش بجدة مظلات قماش بي في سي جدة يعتبرهذا النوع من المظلات الأقل سعرًا، ولكنها عملية في الاستعمال، وهي عمومًا شكلها جيد، وتضفي لمسة من الجمال على المكان الذي توضع فيه، ولا تستغرق مؤسسة مظلات جدة، وسواتر جدةمن مؤسسة القمة الحديثةفي تركيب المظلات وقتًا طويلًا حوالي 12 ساعة، بعكس باقي الأنواع، ولا يتغير لون المظلة، ويبقى كما هو ثابت رغم مرور زمن طويل.

مظلات بيوت مظلات احواش منازل

مظلات قماش pvc

2- مظلات البولي إيثيلين

إن مظلات البولي إيثيلين تتميز بأنها من أقل أسعار مظلات وسواتر بجدة من مؤسسة القمة الحديثة، و نقوم بتركيب مظلات البولي إيثيلين ذات الكفاءة، والجودة العالية والسعر المناسب، وتعد مظلات بولي إيثيلين من أجود أنواع المظلات لأنها تتميز بقوتها، ومتانتها، ومقاومتها لارتفاع درجات الحرارة، كما إنها توفرعزلًا كاملًا للمكان.

مظلات البولي إيثيلين

3- مظلات الحديد

تعتبر مظلات الحديد أحد أنواع المظلات التي تصنع من الفولاذ، ونظرًا لأنه سميك فإنه يتحمل العوامل الجوية الصعبة، والمتقلبة من الأمطار، و درجات حرارة مرتفعة، وبالرغم من أن الحديد قدرته على التحمل أكبر وعملي في الاستخدام أكثر إلا أنه هناك إقبال، وميل للمظلات الخشبية بجدةلأنها أكثر أناقة، وشياكة مما شجع شركات مظلات، وسواتر القمة الحديثةأن تقدم على تصنيع مظلات حديد تشبه الخشب، وتوجد مظلات حديد ذات الأشكال المختلفة لتناسب كافة أذواق العملاء.

مظلات الحديد

4- مظلات الخشب البلاستيك

هذه المظلات خشبية وتستخدم في البيوت، والحدائق الخاصة، والشاليهات، تكون مكونة من عدة شرائح من البلاستيك تم مزجها ألياف طبيعية لخشب مطحون لتنتج مؤسسة مظلات وسواتر جدة مادة مختلطة جديدة تسمى الخشب البلاستيكي التي تجمع بين الخشب، و المرونة البلاستيكية.

مظلات الخشب البلاستيك

5 – مظلات الخشب الطبيعي

تصنع هذه المظلات الخشبية من أجود الأخشاب، و بكافة أشكال المظلات الخشبية للجلسات بجدةالحديثة، والكلاسيكية لتمنحك ديكور ساحر مثل برجولات الحدائق الخشب، أو بجولات خشب لحدائق المنازل، أو بجولات لمتنزهات عامة حكومية كانت، أو خاصة، فإننا مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةنقدم لكم أجود المظلات الخشب في جدة، والمملكة ككل.

مظلات الخشب

6- المظلات المعدنية

توفر مؤسسة مظلات وسواتر جدة من مظلات القمة الحديثة المعدنية وتعتبر أكثر أنواع المظلات شهرة، وتتميز بقدرتها الفائقة للتصدي لعوامل الطقس الصعبة لأطول فترة ممكنة، وهي تمنع، وتقاوم وصول أشعة الشمس بنسبة 100%.

تصاميم جديدة مع الضمان

7- مظلات اللكسان الشفافة

تكون مظلات لكسان الشفافة مصنوعة بمنتهى الإتقان لحماية المكان الذي تغطيه من عوامل الطقس القاسية، و البيئية ولهذا السبب وفرت مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةفرصة الاختيار بين أنواع المظلات المختلفة، ووفرتها بمواصفات رائعة حيث أنها تمت صنعها من ألواح البلاستيك المقاوم للكسر، وصلابة، وقوة، ومتانة لا مثيل لها وسمكها 2 و 3 و 4 مليمتر ضد التشققات تمرر الضوء وفقًا لدرجة شفافيتها التي تناسب العميل.

مظلات زجاج شفاف

8 – مظلات متحركة

إن مؤسسة مظلات وسواتر في جدة وفرت المظلة المتحركة، وسهلة الاستعمال لأنها تمت تزويدها بنظام الريموت كنترول مما يسهل التحكم بها عن بعد، ويتم صنعها من أجود أنواع أقمشة المظلات المتحركة المقاوم للحرائق، حيث يتم صناعة هيكل المظلة من الألومنيوم المقاوم للصدأ، ولأتكون المظلة المتحركة في حاجة إلى أعمدة، أو قواعد خرسانية لتثبيتها مثل المظلات الثابتة، كما تتميز بسهولة الطي، والنقل.

أفضل الأشكال للمظلات:

المظلات الهرمية

تتميز هذه المظلات بسهولة فكها، وتركيبها ونقلها، ويوفر أكبر حماية للمكان الذي تم سقفه بها ضد عوامل الطقس، وتتميز بأنها ترتفع أُفُقِيًّا، مما يمنحها طلت شديدة الجمال، وتقدم مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةالمظلات الهرمية بجميع الأشكال، والألوان لتسهل على عملائها اختيار ألوانهم المفضلة، وتتميز بثباتها، ومتانتها.

تركيب مظلات وسواتر بجدة

المظلات الكابولي

مظلات الكابوكي هي واحدة من أنواع مظلات المواقف الخارجية للسيارات، وتوفرها مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة، وتتميز بمقاييسها الخاصة من عزل تام لحرارة الشمس كما أنها توفر نسبة ظل 75% وتتميز أيضًا بقوتها، ومتانتها، وأمانها لعدم تأثرها بعوامل الطقس القاسية وذلك لأنها ترتكز على ثوابت مزدوجة لتكون ثابتة بقوة، ولمظلات الكابوكي تغطيات متعددة مثل مظلات البي في سي، ومظلات البي في دي إف، ومظلات البولي إثيلين، ومتوفر منها كل الألوان.

المظلات المخروطية

مظلات مخروطية الشكل وفرت منها مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة، نوعين Pvc , pvdf ومتوفر منها ماركات كورية، وألمانية، وتتميز هذه المظلة بتركيبها في الأماكن ذات المساحة الواسعة

مظلات الشد الإنشائي

إن هذا النوع من المظلات يناسب جِدًّا تغطية الإستادات، والملاعب الرياضية، الأسواق التجارية وميادين السباق، والمجمعات السكنية، والطرق، والحدائق العامة، وممرات الكليات، تتميز بمرونة التصميمات، والمساحات، تمنع أشعة الشمس متوفرة لدى مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة، بأشكال، وتصميمات متعددة.

المظلات المعلقة

هذه المظلات المعلقة لحماية السيارات، والمسابح، والحدائق، وللفلل، والمنازل، ومظلات مواقف السيارات المثبتة بالجدران إذا كان الجدار قَوِيًّا، أما لو كان ‏الجدار ضعيفا فيتم تركيب مظلات تم تثبيتها من خلال أعمدة من خلال مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.‏

أهم استخدامات المظلات بجدة

مظلات السيارات

تقوم مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةتركيب وتنفيذ، وبأقل سعر لمظلات السيارات تستخدم أجود التصميمات التي تجمع بين المهارة، وجودة الصناعة، وجمال الشكل، يوجد منها مظلات سيارات قماشية، و حديدية شاهد المزيد من صور مظلات السيارات

مظلات الحدائق

تقوم مؤسسة مظلات وسواتر بجدةبتركيب مظلات حدائق جدة المنازل بأسعار تنافسية، وذات جودة فائقة، وخامات أوروبية، وألمانية، ووطنية، وتصنيع عالي الجودة، والتركيب يكون ذو شكل جذاب لحدائق المنازل.

مظلات المداخل

تركيب مظلات مداخل المنازل، والبيوت، والفنادق، والممرات، و بأشكال متنوعة، وخامات محلية، و أوربية بجودة عالية، وأقل سعر من خلال مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةفي الرياض، وسائر المملكة.

مظلات المسابح

إن تركيب مظلات حمامات السباحة يكون بأجود الخامات وأقل سعر، وتم تصنيعها بمواصفات عالمية تحت إشراف فريق من المهندسين الذين تم تدريبهم على مستوى عال من مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةلتضمن تقديم أجود خدمة لكافة عملائها.شاهد المزيد من صور مظلات المسابح

مظلات الشرفات وأسطح المنازل

تكون الأسطح، والشرفات في حاجة لتركيب مظلات لتوفير الظل في فصل الصيف الحار، وحماية من أمطار الشتاء، وتقدمها مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.

مظلات المدارس

إن تركيب مظلات للمدارس تعد من الأعمال الهامة جِدًّا لمؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةللحفاظ على سلامة الطلبة، والعمال، وتحميهم من تقلبات الطقس السيئ، ويتم اختيار المظلات ذات الجودة العالية، والمواصفات القياسية لتكون مناسبة للمدارس.

مظلات مواقف السيارات

تقدم مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةخدمة تركيب المظلات للشركات، والمصانع حيث يتم تصميم تلك المظلات وفقا لأحدث المعايير الجودة، وتوفر جميع أنواع المظلات مثل مظلات بي في سي، ومظلات بي في دي إف وهي منها الألمانية، و السعودية، والكورية الصنع.

مظلات المساجد

تقدم لكم مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةأجود الأنواع من مظلات المساجد، وبأسعار تنافسية، حيث نقدم عروضًا، وخصومات على مظلات المساجد خَاصَّة تقربًا إلى الله.

مظلات تغطية خزانات المياه

وبخصوص تركيب مظلات تغطية خزانات المياه، يتم هذا بأرخص الأسعار لتناسب جميع المستويات الاجتماعية، ويتم هذا بإشراف المهندسين المتخصصين في هذا المجال حرصاً من مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةعلى تقديم أفضل ما عندها خدمة لعملائها.

أهم أنواع السواتر بجدة

1- سواتر قماش بي في سي

متوفر لدى مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةبكافة الأشكال والألوان التي تتحمل درجات الحرارة 90 مئوية، و الألوان تتميز بعدم تغيرها مع الوقت، تقاوم الرطوبة.

2- سواتر البولي إيثلين

يوفر أعلى حماية من التغيرات الجوية ، وله شكل طبيعي، ولا تتغير ألوانه، وسعره اقتصادي جِدًّا بالنسبة للشركات المنافسة، وتتميز بسهولة التنظيف، من مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.

3- سواتر قماش بي في دي إف PVDF

يتميز هذا النوع من السواتر القماش بأنه سميك جِدًّا، ومنه كل الألوان، و مقاوم للحرائق، و الاتساخ، وأشكاله جذابة، مقاوم للحرارة، ومتوفر لدى مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة.

4- السواتر الحديدية

تتميز بأمانها الشديد للمنازل، والفلل، وتم صنعها من مواد غير قابلة للصدأ، تحجب الضوء بنسبة 100% لتوفير الخصوصية، والأمان تكون سماكة الحديد عالية حتى تكتسب قوة وصلابة تجعلها لا تتأثر بأي ظروف صعبة متوافرة بكل الألوان حسب طلب العميل مهما كان لونه المحبب فسوف يجده متوفرًامؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثة. شاهدة صور سواتر

5- سواتر الخشب الصناعي

يتم بتركيب سواترالخشب الفلل، والقصور حسب المساحات المطلوبة من مؤسسة مظلات، وسواتر القمة الحديثةأَيًّا كانت المساحة، ويتم من خلال المتخصصين والخبراء،تم تصنيعه من مواد مقاومة للصدأ، والكسر، والتشقق، والألوان ثابتة دهانات الهياكل عالية الجودة، وتتميز بصلابتها، ومتانتها.

أسعار المظلات والسواتر بجدة

يعتمد سعر المظلات والسواتر على نوع المظلة والخامة والمساحة المراد تضليلها

يعتقد كثير من الأشخاص أن أسعار المظلات تتجاوز إمكانياتهم المادية، مؤسسة مظلات وسواتر القمة الحديثةبجدة لديها افضل الاسعار مع خصم 20% لعملائنا .

أهم مميزات مؤسسة القمة الحديثة بجدة

هناك مميزات كثيرة تتميز بها مظلات وسواتر مؤسسة القمة الحديثةبجدةالمتخصصة في مجال تركيب كافة انواع المظلات ومن أهم تلك المميزات

تضم المؤسسة أفضل متخصصين فى مجال تركيب المظلات بأجود أنواعها.

يختار المتخصصين بالمؤسسة أفضل الخامات التي يتم استخدامها فى تصنيع المظلات بكافة انواعها.

توفر المؤسسة خدماتها فى مجال تركيب المظلات بكافة أنحاء جدة.

تحاول المؤسسة بكل جهد توفير كافة الأجهزة الحديثة التي تساعد على إتمام كافة خطوات العمل الخاص بهذا المجال بدقة ونسبة نجاح كبيرة.

فريق العمل التابع لتلك المؤسسة يمتلك خبرة طويلة فى هذا المجال ويحولها إلى أرض الواقع عند الوقوع فى أي مشكلة عند التركيب فتلك الخبرة تساعد على حل كافة المشاكل التي تقابل فريق العمل وقت التركيب.
تقدم المؤسسة أرخص أسعار مقابل أجود وأحسن خدمات يمكن أن تقدم فى هذا المجال.

تقوم المؤسسة بتقديم ضمان مدته 10 سنوات لعملائها على كافة أعمالها

للتواصل بنا عبر الارقام التاليه

0508073635

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

umberlla.net