ما هي مظلات لكسان أو مادة اللكسان؟

مادة اللكسان Lexan هي عبارة عن ألواح بلاستيكية قوية تشبة بالمظهر الزجاج من مادة البولي كربونيت و لكنها غير قابله للكسر لذا تعتبر آمنه تماما و يتم استخدامها ب الأبواب و المظلات نظراً لصلابتها و يتم توفيرها بسماكات مختلفة من 2مم حتى 4 مم و بالطبع يختلف السعر وفقا لسماكة.

مظلات لكسان مميزة ذات الوان جذابة ومن مميزات مظلات لكسان:

1- مظلات لكسان آمنه تماما ضد الكسر أو التشقق.
2– يتوافر منها 25 لون (فمنها ألواح الشفافه و الملونة).
3- يمكن التحكم بشكل التصميم و تصميماتها تعطيل غاية بالجمال.
4- يتم التحكم بدرجة العزل عن طريق اللون و السماكة.
5 – تعتبر مظلات عازلة تمامآ للحشرات و الأتربة و الامطار.
6- على الرغم من العزل التام للضوء و الامطار و الحشرات الا انها تسمح بمرور الهواء.
7- تقدم بضمان يصل إلى عشر سنوات من مؤسسة القمة الحديثة للمظلات وسواتر.

مظلات لكسان ضد الكسر بأفضل سعر للمتر وأكثر من 25 لون

تعد مظلات لكسان ، من التغطية الخشبية الشراعية حيث أنها تشبه الزجاج حيث يتوافر منها ما يقارب من 25 لون، كما أنها ضد الكسر ومناسبة لتغطية مظلات المسابح وذلك لأنها صممت بتصميمات متعددة وذلك لكي تتناسب مع المناخ في المملكة العربية السعودية، كما يتوفر منها بدرجات اضاءة مختلفة على حسب طلبات العملاء، كما يوجد نوع آخر بنوعية شفافة. مظلات لكسان تعد مظلات لكسان من اهم انواع المظلات حيث يتم الإقبال عليها من قبل العملاء .

أهم ما يميزم ظلات لكسان

  • ما يميز مظلات لكسان هو أشكالها الجميلة المميزة وكذلك درجة حماية كبيرة لحماية الأطفال من المخاطر وذلك لأنها تتميز بخامات متينة ، كما انها تتناسب مع كافة الاغراض ، كما تتميز مظلات لكسان باشكال شفافة كما أنها تتميز بسهولة التشكيل،.
  • يتم تركيب وتنفيذ مضلات لكسان على حسب المقاسات المطلوبة وفقا لمعايير الجودة والاسعار والضمان وذلك بألوان مختلفة تتناسب مع رغبات وأذواق العملاء،
  • كما يتم عمل مكس خشبية والتي تستخدم في تغطية المنازل والحدائق والاحواش ومظلات السيارات.
  • مظلات لكسان مميزات مظلات لكسان تتميز مظلات لكسان بمجموعة من المميزات ومن أهمها: تعتبر مضلات لكسان ٱمنة من حيث الاستخدام كما أنها لا تتأثر بالتشقق أو الكسر.
  • تتميز المظلات بألوان كثيرة ومتعددة منها 25 لون ومنها الألوان الشفافة والملونة.
  • تسمح المظلات بمرور الهواء والضوء بنسب متفاوتة.
  • تعمل المظلات على تسهيل عملية التحكم بدرجة العزل وذلك من خلال سماكة الألواح والالوان.
  • تقدم مؤسسة القمة الحديثة ضمان شامل يصل إلى 10 سنوات.
  • تقاوم المظلات الحشرات.
  • مقاومة لأشعة الشمس والرياح والأمطار.
    مظلات لكسان
    مظلات لكسان للسيارات

أنواع وأشكال مظلات لكسان

نوفر افضل مظلات لكسان بحيث أنها تتميز بالقوة والصلابة والمتانة كما أنها مضادة للكسر، كما تتوفر بمجموعة من الأنواع، كما يوجد ثلاثة انواع من مظلات لكسان وهي:

  • مضلات لكسان عادي.
  • مضلات لكسان كريستالي.
  • مضلات لكسان محبب.

كما نوفر لكم مجموعة من مظلات لكسان وهي:

  • لكسان هرمية.
  • لكسان الشكل القبب.
  • لكسان على هيئة شكل نصف دائرة

مميزات مظلات لكسان

  • تتوفر المظلات بأشكال متعددة وألوان كثيرة.
  • تعتبر مظلات لكسان عازلة للمياه والاتربة بشكل كامل.
  • تتميز بالصلابة والمتانة.
  • تسمح بمرور الهواء والضوء. عزل الأشعة فوق البنفسجية.
  • ثبات ألوانها مع مرور الزمن. تقدم الشركة ضمان طويل الأجل على تركيب جميع أنواع المظلات.
  • تتميز المظلات بالمرونة العالية.

مادة اللكسان وما مميزتها :

مادة اللكسان هي عبارة عن مجموعة من الالواح البلاستيكية بطريقة تشبه الزجاج الطبيعي إلى حد كبير، حيث تتكون من مادة كرتونية وتتميز بأن لها سمك مناسب حيث يوجد نوع سمك 2 مم وهناك نوع آخر سمك 4 مم.  اسعار مظلات لكسان يتم تحديد اسعار مظلات لكسان على حسب سماكة المادة، وذلك لانه لكل نوع من المظلات يختلف عن النوع الآخر، لذلك لا يتم تحديد السعر إلا إذا تم تحديد نوع المظلات، ولكن في جميع الأحوال الأسعار لدينا مناسبة لجميع العملاء ومع جميع الإمكانيات المادية لهم، لا تتردد واتصل بنا على الارقام الخاصة : 0508073635

مظلات لكسان
مظلات لكسان لتغطية السيارات

مادة لكسان

تعد مظلات لكسان غير القابلة للكسر من أفضل أنواع المظلات، ويتم صناعتها من خلال مادة اللكسان التي تتمثل في الألواح البلاستيكية القوية التي تتشبه بالمظهر الزجاجي الخارجي، ويتم صناعتها من مادة البولي كربونيت، وتتميز بكونها مادة غير قابلة للكسر، وبالتالي فمن أفضل المواد التي من خلالها يتم تركيب المظلات.

ويتم استخدامها أيضا في الأبواب والنوافذ والشرفات، وذلك نظرا لصلابتها وتوفيرها بمختلف السماكات، كما يختلف سعرها على اختلاف سماكتها، ولها العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل المواد المستخدمة، حيث تستخدم بشكل آمن على المنزل وعلى السيارات، ويتوفر منها أكثر من 25 لون وبالتالي فيمكنكم اختيار ما يناسبكم.

نوفر لمختلف مختلف المظلات الكسان، وذلك من خلال تقديم أفضل جودة لا تقبل المنافسة مع باقي الشركات الأخرى، كما نقدم تلك الخدمات أيضا بأفضل الأسعار، ونعمل على تقديمها بضمان لمدة عشرة أعوام، كما تتوفر بدرجة عزل كبيرة يتم التحكم بها من خلال اللون والسماكة، ويتم عرض درجة العزل على العميل قبل الشراء، كما تتميز أيضا بأنها تعزل الحرارة والأمطار والضوء بشكل تام، كما أنها لا تسمح بمرور الحشرات، ولكنها تسمح بمرور الهواء بشكل طبيعي، كما نقدم أيضا ضمان حتى تتأكد من جودة المادة المقدمة، كما نقدم مختلف المقاسات مما يسمح أيضا للمسابح المنزلية حتى تقوم بحماية الأطفال في المنزل.

مظلات حدائق شفافه من اللكسان

الحدائق بوجه عام دائما ما تحتاج إلى مظلات ، سواء الخاصة داخل البيوت والمنازل والقصور والفلل أو الحدائق الخاصة بالنوادي والمدارس والحدائق العامة حتى يتمكن جميع الأشخاص من قضاء أوقات طيبة أسفل تلك المظلات دون الخوف من سقوط الأمطار أو التعرض إلى أشعة الشمس الحارقة، لذلك أنسب الخامات هي المظلات الشفافة المصنوعة من مادة اللكسان لأنها تساعد على وصول جزء من الضوء غير ضار إلى أسفل المظلات وبالتالي الاستمتاع بالجلوس أسفل تلك المظلات بالحدائق سواء ليلاً أو نهار اً.

مظلات لكسان | تركيب أجمل أشكال مظلات اللكسان المتينة والشفافه.

ننفرد في شركة تركيب مظلات لكسان بتقديم خدمة تركيب المظلات على أعلى مستوى من الجودة، وبكافة الألوان والأشكال،وأيضا أرخص الأسعار، ويتم ذلك علي النحو التالي:

المعاينة الميدانية هي الأهم دائما، ولذلك يقوم أحد أفراد العمل داخل الشركة بالذهاب إلى المكان المطلوب تركيب المظلات به ويتم تحديد المساحة جيداً والحجم والسمك المناسب للمكان، ويتم نقل كل هذه المعلومات إلى خبراء العمل داخل الشركة.
يتم القيام بأعمال تصميم المظلات اللكسان في ورش العمل الخاصة بالشركة باستخدام أجود المواد وأحدث المعدات.
عند تحديد موعد لبدء الخدمة يتوجه عدد من العمال والفنيين إلى موقع العمل وتبدأ أعمال تركيب مظلات اللكسان تحت إشراف المهندس المتخصص.
يتم الانتهاء من كل أعمال تركيب المظلات في الوقت المتفق عليه دون أي تأخير، حيث تقوم الشركة بضخ عدد أكبر من العمال حتى يتم الانتهاء بالكامل من تركيب المظلات في الوقت المحدد

الوان اللكسان

تعد مظلات اللكسان من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في عمل المظلات، كما أنها تتمثل في كونها ألواح بلاستيكية قوية ومصنوعة من مختلف المواد، حيث تستخدم في الأبواب الخارجية والمظلات، كما تستخدم أيضا من أجل تغطية السيارات والمسابح والأحواش، وتستخدم في بناء الفلل والمظلات، كما تستخدم في الأجواء الصحراوية الصعبة، وبالتالي فتتميز بسهولة التنظيف.

كما يمكنكم الاختيار من مختلف الألوان حتى يتم تصميم ألوان اللسكان، فهي تتميز في ألواح زجاجية يتوفر منها أكثر من 25 لون، وبالتالي فتعد من أفضل الأنواع المستخدمة في عمليات حماية المنزل، كما لا تحتاج إلى أي من المواد الكيميائية حتى يتم تنظيفها.

سعر اللكسان

تتميز ألواح اللكسان بأنها واحدة من الألواح التي يتم تنفيذها كمظلات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتميز بكونها ذات ألواح من البلاتسيك المعالج وتتميز بأنها غير قابلة للكسر، كما لها أهمية وقدرة كبيرة في مقاومة الصدمات.

ولها دور في نفاذ الضوء بالشكل الطبيعي، ولذلك فيمكن أن يتم الاعتماد عليها بشكل طبيعي في المنازل، تتميز أيضا بأنه يتوفر منها مختلف الأحجام وتسمح بمرور الأشعة الفوق بنفسيجية، كما أنها تتحمل قوة وسرعة الرياح والسيول.

كما تتميز بأنها يمكنها الاحتفاظ بشكلها بعد التركيب وتتوفر بمختلف الألوان التي تناسب أذواقكم، وبالتالي فيجب أن تقوموا بالتعاقد اليوم وسوف يتم التركيب في غضون أيام قليلة بأفضل الأسعار.

مظلة لكسان لتغطية المسابح

تعد مظلة لكسان من أفضل المظلات التي يتم تركيبها، حيث نقوم بتركيبها وتوفيرها من أجل تغطية وتقفيل المسابح، والعمل على تغطية السيارات والحدائق ومختلف الممرات والمداخل للفلل والفنادق.

كما نعمل على تقديمها بأفضل الأسعار، ونوفر بها مختلف التصاميم المتعددة بدرجات مختلفة من الإضاءة، كما نوفر أكثر من 20 لون، وتتميز جميع الألوان بأنها تسمح بمرور الضوء، ومن أشهر الألوان المستخدمة في تلك المظلات هو اللون التلجي، وبالتالي ففي حين الرغبة في تركيب مظلة لكسان ما عليكم سوى التواصل مع شركتنا من أجل التواصل من خلال الفنيين والمدربين على مستويات عالية وتركيب تلك المظلات.

مزايا تركيب مظلات شفافة من اللكسان

أما فيما يخص مميزات العمل داخل مظلات وسواتر القمة الحديثة ؛ فهي تتميز بما يلي:

  • عند الاتصال بنا يقوم فريق خدمة العملاء والدعم الفني بالاستماع جيداً إلى كل متطلبات العميل ويتم الرد على أي استفسار بأسرع وقت ممكن، وبعد التعرف على طلبات العميل
  • يتم إبلاغ المهندسين والخبراء داخل الشركة وعرض خطة العمل عليه.
  • تعتمد شركة تركيب مظلات لكسان على مجموعة من الكوادر البشرية الماهرة والمدربة على أعلى مستوى إلى جانب الخبراء والمهندسين ذات الكفاءة العالية.
  • نلتزم تماماً داخل شركة تركيب مظلات اللكسان بالمواعيد المبرمة مع العميل دون أي تأخير سواء في البدء أو الانتهاء من الخدمة.
  • كل المواد والأدوات والمعدات المستخدمة داخل الشركة على قدر كبير من القوة والمتانة التي تضمن الحصول على مظلات غاية في القوة والجمال.
  • تقوم الشركة بعمل أشكال عصرية وجذابة وجميلة جداً من مظلات اللكسان أو المظلات الشفافة، ويقوم المهندسين بتنفيذ أي تصميم يطلبه العميل.

من خدماتنا الاخرى هناجر ومستودعات الرياض، برجولات

أسعار مظلات لكسان

على الرغم من أن مظلات اللكسان تتميز بأشكال غاية في الجمال والجاذبية إلى جانب أنها آمنة جداً وتتميز بدرجة عزل كبيرة وغير قابلة للكسر؛ إلا أنها تتوفر بأسعار رخيصة جداً وفي متناول كل المواطنين داخل المملكة.

يرغب كل العميل في التعرف بشكل دقيق على أسعار الخدمة قبل الشروع في تقديم طلب الحصول عليها، ولذلك حرصنا على أن نوضح لكم بالتفصيل أسعار الواح البولى كربونيت في السعودية والتي تختلف وفقاً لطبيعة وسماكات المظلات، كالتالي:

  • اسعار متر الواح البولى كربونيت مظلات شفافة سُمك (4 مم) يبلغ حوالي 250 ريال سعودي.
  • سعر متر البولي كربونيت مظلات لكسان شفافة سُمك (6 مم) يساوي حوالي 270 ريال سعودي.

حيث أن جودة الخامة تختلف وفقاً لسمكها، ومن خلال تجارب وخدمات شركة مظلات وسواتر فإننا نؤكد لكم أن سمك 4 مم هو الأنسب لمظلات حدائق لكسان شفافة إلى جانب سعرها المتوسط والمناسب تماماً، كما أن سمك 4 مم هو المناسب أيضاً عند الرغبة في تركيب مظلات لكسان شفافة في حمامات السباحة.

أما سمك الـ 6 مم فهو مناسب أكثر لمظلات اللكسان في الأماكن ذات المساحات الكبيرة مثل المدارس والجامعات والنوادي وغيرها من الأماكن الأخرى.

جديراً بالذكر أنه يوجد سُمك آخر لمظلات اللكسان يبلغ فقط 3 مم متاح ومتوفر بسعر المتر 230 ريال سعودي وهو يكون أكثر شفافية وتوصيلاً للضوء ولذلك هناك إقبال على استخدام هذا النوع من مظلات لكسان خصوصاً في المسابح والأحواش ومظلات اللكسان في حدائق المنازل والحدائق العامة.

ونود عزيزي العميل أن نحيطك علمًا بأن هذه الأسعار لا تقتصر على الخامة فقط وإنما تشمل أيضًا كل الأشياء الأخرى المتعلقة بالخدمة سواء التغطيات والحديد والبويات أو غيرها وهذه الأسعار ثابتة لكل التصاميم والأشكال الخاصة بمظلات اللكسان ويمكن عمل خصم في حالة المساحات الكبيرة أيضًا.

لزيارة موقعنا

umberlla.net

 للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على

ت/0508073635